مدير قسم المعارف والثقافة السيد محمود جبارين يخرج للتقاعد بعد 34 عاما من الخدمة

في رسالة شكر وامتنان من السيد محمود جميل الشيخ حسن مديرُ لقسم المعارف والثقافة في بلدية ام الفحم بمناسبة خروجه للتقاعد المبكر بعد 34 عاما من الخدمة قد بعث منها عدة نسخ لكل من: رئيس واعضاء بلدية ام الفحم، الاستاذ عرسان عيادات، الاستاذ محدت زحالقة، الاستاذ زكريا حردان، الاستاذ احمد كبها، الاستاذ حسن عبد، الاخت سلوى ناطور، مدراء ومديرات المدارس، موظفي وعاملي البلدية، مدير المركز الجماهيري والعاملين، مدير مركز الخدمات النفسية والاخصائيين النفسيين، وحدة النهوض بشبيبة، مدير قسم الرياضة والعاملين، معلمات الروضات والبساتين، رئيس وأعضاء لجنة الاباء المحلية.

وقد جاء في نص الرسالة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة خروجي للتقاعد المبكر, اسمحوا لي ان اتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل فرد منكم على تعاملكم وتعاونكم معي خلال عملي مديرُ لقسم المعارف والثقافة في البلدية منذ اكثر من اربعة وثلاثون سنة. اخواني واخواتي, منذ بدء بعملي بقسم المعارف والثقافة وضعت نصب عيني ان تكون علاقتي المهنية والشخصية خدمة لبلدي الحبيب, حيثُ قمنا معاً لتطوير هذا البلد , أصبنا وأخطأنا, انجزنا وعملنا لما فيه خير هذا البلد, ولا يسعني بهذا الموقف وبهذا المناسبة, الا ان اتقدم بجزيل الشكر لكم, على ما قدمتموه خلال هذه السنين واشكر كل من ساهم في تطوير البلد.

اخواني اخواتي,

اسمحو لي بالتوجه لعاملي وموظفي قسم المعارف, الثقافة, الشبيبة والرياضة, الذين واكبتُ عملهم على مدار السنين طوال, والذين أُكن لهم ولهن كل الاحترام والتقدير, واقدرهم على عملهم الدؤوب وارجو لهم وان يكونو نبراساً للحق وداعمين لمسيرة التربية والتعليم. اخواني واخواتي, بهذه المناسبة لي رجاء من المسئولين والعاملين بجميع الآطر الاجتماعية, التعليمية, التربوية, الجماهيرية والثقافية, بالتكاتف والعمل سوياً لدعم الشباب, والحث على مكافحة ومحاربة أفه العنف المستشرية بوسطنا العربي وبلدنا الحبيب بشكل خاص.

وفقنا الله واياكم لما يحبه الله ويرضاه .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 10/15/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 35 - 22 10/14/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 22 10/13/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 10/12/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 18 10/11/2019 - 11:00