خطة الاثراء في ام الفحم مستمرة في المدرسة الاهلية

أنس موسى أغبارية

استضافت المدرسة الاهلية في مدينة ام الفحم خطة الاثراء التي بدأت بها وحدة الامان على الطرق في البلدية بالتعاون مع السلطة الوطنية للامان على الطرق وقد اشتمل اليوم على كثير من المحاضرات حيث شملت جميع صفوف الثواني عشر في المدرسة وقد اشتملت المحطات على الكثير من الفعاليات كان ابرزها نمط القيادة الطائش والمخاطرة وحول الفشل في الامتثال للقوانين وخطر القيادة في حالة السكر .

وقد اشاد السيد خضر اغبارية – مدير المنطقة في السلطة الوطنية للامان على الطرق على الفعاليات التي اقيمت في خطة الاثراء وقد شدد في كلمته للطلاب على ان يكونو مثالا يحتذى بهم وخاصة وهم يقودون السيارات لان الهدف من السياقة هو فقط للتلبية الاحتياجات وخلال كلمته عبر عن سعادته للتعاون المشترك التي تبديه وحدة الامان على الطرق في المدينة وعلى رأسها السيد محمد ابو مسعود مدير الوحدة.

السيد ياسين ابو رعد مدير التعليم العالي في البلدية اشاد بدوره عن الفعاليات وقال انه من خلال هذه الفعاليات نستطيع ان نزيد الوعي والامن خاصة ونحن نتحدث عن السائقين الجدد ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم بانجاح وتنفيذ الخطة .

الاستاذ سمير محاميد مدير المدرسة قال خلال كلمته انه يرحب بكل الفعاليات التي من شانها ان تقلل من حوادث الطرق ونتمنى ان تستمر هذه الفعاليات ونتقدم بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الخطة .

السيد محمد ابو مسعود – مدير وحدة الامان على الطرق قال "نسعى من خلال هذه الفعاليات التي شملت بعض طلاب المدارس وسنكمل للبعض الاخر الى زيادة الوعي في القيادة خاصة في جيل الشباب . وقد سعينا في الخطة لتشمل المواضيع التي تهم الشباب خاصة السرعة الزائدة واثر الكحول على السياقة والحذر من المجازفة والمخاطرة وقد اقيمت الفعاليات باساليب مختلفة مثل التحكم في الاستماع واقامة فرق النقاش وتحليل حوادث الطرق جاءت الخطة لتشمل جميع طلاب الثواني عشر في المدينة ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا في اصدار الخطة لحيزالتنفيذ " .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 18 10/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 10/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 10/16/2019 - 11:00