البدء بتشكيل لجان أحياء في ام الفحم

أنس أغبارية: يسعى الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم منذ أن تسلم زمام أمور المدينة أن تكون بلده أفضل وأرقى المدن في كافة جوانب الحياة ، اجتماعيا، اقتصاديا، سياسيا، تربويا وتعليميا ، وذلك من خلال تفعيل أهالي المدينة يدا واحدة من أجل النهوض بهذا البلد الذي يسكنه نحو 50 ألف نسمة ، لذا فقد بادر الشيخ خالد حمدان باللقاء مع أهالي أحياء ام الفحم الأربعة وهي الاغبارية، الجبارين، المحاجنة والمحاميد ، وذلك لتشكيل لجان في هذه الأحياء الأربعة بهدف تسهيل التعاون والعمل المشترك بين السكان والبلدية والنهوض بمشاريع مختلفة للرقيّ والتقدم في المجتمع الفحماوي.

وكان الشيخ خالد حمدان قد التقى السبت بممثلين عن أحياء حارة الإغبارية لتشكيل لجنة تمثل سكانها التي يصل تعدادهم نحو 15 الف مواطن ، حيث عرض الشيخ خالد الفكرة على الحاضرين وأكد في حديثه أن لجان الأحياء هدفها لتكون حلقة وصل مع البلدية لسد النقصان واحتياجات المواطنين من خلال العمل المشترك للنهوض بالمشاريع العمرانية والتربوية والتعليمية والاجتماعية ، مؤكدا انه من خلال لجان الأحياء تكون المدينة كخلية النحل الكل يعمل لمصلحة بلده يعبّر من خلالها عن حبه وانتمائه لبلده .

كما وأشار الشيخ خالد حمدان إلى أنه من أولويات لجان الأحياء هو الجانب الإصلاحي ونزع كل فتيل خصومة بين طرفين مؤكدا ان هذا الحمل ثقيل في ظل ما يواجهه المجتمع من ضعف في الجانب الروحي والخُلُقي والإيماني ، مشددا على مواجهة هذا الضعف باحياء قيم الاخلاق والمحبة والتسامح ومعالجة كل خصومة ونزع فتيلها حتى لا تصل الى وضع لا يُحمد عقباها .

واختتم حديثه ان لجان الأحياء سيكون لها دور فعّال في بناء ام الفحم بكآفة أشكالها وخصوصا ترسيخ ثقافة التسامح والتصالح والأخوة وحفظ الجوار والحقوق . كما وأوضح أنه سيتم عقد لقاء مع اللجان المختارة من مختلف الأحياء في أقرب وقت بالاضافة الى توظيف جهة من قبل البلدية للتواصل مع اللجان وسيتم الإعلان عن ذلك من خلال وسائل الإعلام.

التعليقات

أضافه زائر في

هل تعلمون ان الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم اغلق مكتب مقر نضال المعاقين منذ بداية السنه الحاليه ، وحتى الآن لم يجد حلا للمقر ، وهذا المقر افتتح في عهد فضيلة الشيخ هاشم عبد الرحن ،

هل لجان الحارات التي يريد اقامتها رئيس البلديه تجد لنا حلا ؟
لجان الحارات لخدمة البلد ، ومقر نضال المعاقين ايضا لخدمة البلد لماذا اغلقه رئيس البلديه .

ايها القارىء العزيز هل تعلم ان المكتب موجود في بناية الشافعي ويقولون انها تابعه للجنة الزكاة ؟ غريب امر رئيس البلديه واخيه الشيخ جميل رئيس لجنة الزكاة ؟

لحنة الزكاة تجمع الاموال من ام الفحم ، وتمنع الخدمات المجانيه لاهالي ام الفحم ،

أضافه زائر في

سمعت خبرا : الحركه الاسلاميه اشترت بناية الشافعي ، ولجنة الزكاة وصيه على هذا المبنى ، وبلدية ام الفحم استأجرة مكتب من هذا المبنى للمعاقين حتى تاريخ 31\12\2011 .

يا حرام يا معاقين ام الفحم ، لا الحركه الاسلاميه ترعاكم ، ولا بلديه ام الفحم تهتم بكم وباحتياجاتكم ، ولا لجنة الزكاة تعترف بانكم بحاجة الى مساعده ،

انكم ابطال ، قوموا وتظاهروا ونحن معكم

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 17 10/21/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/20/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 18 10/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 10/17/2019 - 11:00