"الشاملة" في أم الفحم تحقق علامات تفوق في البجروت

أنس أغبارية: إنجاز آخر تضيفه الثانوية الشاملة في أم الفحم إلى قائمة إنجازاتها، وتمثل في إحراز طلاب وطالبات المدرسة علامات تفوّق في امتحانات البجروت – موعد صيف 2010 – في ثلاثة موضوعات، هي البيوتكنولوجيا والميخاترونيكا والإعلام.

وفاقت علامات طلاب الشاملة في الموضوعات المذكورة، المعدل السنوي القطري لكافة المدارس الثانوية العربية واليهودية على حد سواء، ويتبين من خلال جدول النتائج أن طلبة المدرسة حصلوا على معدل 90 فما فوق في ثلاثة نماذج من موضوع البيوتكنولوجيا وفي أربعة نماذج في موضوع الميخاترونيكا وفي نموذج موضوع الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى 17 نموذجا في موضوعات أخرى سجلت فيها المدرسة معدلات فوق المعدل القطري، اي ما مجموعه 25 نموذج بجروت.

واستلم مدير المدرسة الثانوية "الشاملة"- الأستاذ احمد رشيد محاميد، مؤخرا, بشرى من وزارة التعليم حول الموضوع، كانت على شكل رسائل خطية بعثها المفتشون المركّزون للموضوعات المذكورة.

وكتبت مفتشة البيوتكنولوجيا – ايلات ابراهام، انه "بعد مراجعة نتائج البجروت للعام الدراسي الأخير 2010 ، فقد اتضح ان مدرستكم حققت علامات عالية فوق المعدل القطري، وعليه بودي ان اعبر عن بالغ تقديري لطلاب الفرع ومعلميه على الانجازات المميزة التي حققتموها في امتحان البجروت في هذا الموضوع، متمنية لكم دوام النجاح في السنوات القادمة".

اما مفتش هندسة الماكنات – د. يارون دوبلات , فقد اشار في رسالته الى ان المدرسة انجزت علامات تفوق في اربعة نماذج في موضوع الميخاترونيكا، وقال: " ان هذه الانجازات بلا شك هي ثمرة جهد متواصل لطاقم الهيئة التدريسية وادارة المدرسة وطلابها، لذا لا يسعني الا ان أتمنى لكل القائمين على احراز هذه الانجازات النجاح التام في المستقبل، بما ما يجلب الاحترام العميق للطلاب وللمدرسة ولمدينة ام الفحم".

فيما أكد مفتش تكنولوجيا الإعلام – يوسي بار دافيد، في رسالته إلى مدير المدرسة، ان "المعدل الذي حققته المدرسة في امتحان "الإعلام والمجتمع" كان أعلى بشكل لافت للنظر من المعدل القطري، وان العديد من طلاب المدرسة الذين تقدموا إلى هذا الامتحان برزوا بتفوقهم فيه".

وتقدم الأستاذ احمد رشيد "بتهانيه الحارة لطلبة المدرسة وهيئتها التدريسية على هذه الانجازات الباهرة في امتحانات البجروت، "مشير الى ان "المدرسة تواصل بذلك حصد هذه العلامات الرفيعة في امتحانات البجروت امتدادا لما أنجزته في العام الماضي في اربعة موضوعات بجروت".

وقال:"أبارك لجميع المعلمين والمعلمات بشكل عام، ولمعلمي الموضوعات المشار اليها – وهم الاساتذة: نائل ابو رعد وحسن ابو ردن وزهير عباس وأيمن تيسير – على ما بذلوه ويبذلونه من جهود متواصلة في سبيل استمرار إحراز العلامات العالية في امتحانات البجروت عاما بعد عام، كما أهنئ أبنائي الطلاب وبناتي الطالبات على اجتهادهم الذي لا يكل ومثابرتهم الدؤوبة لرفع اسم المدرسة عاليا بين المدارس الثانوية في البلاد، سواء في الوسط العربي او الوسط اليهودي، داعيا لهم بدوام النجاح والتوفيق قدما إلى الأمام".

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

فريق هبوعيل يقصي متصدر الدرجة العليا فريق مكابي تل أبيب من كأس الدولة بالفوز عليه بنتيجة 3-2 https://t.co/feUQow7Zms 12/21/2019 - 22:24
وفاة الطفل احمد نعمان علي اخو عيد اغبارية بعد صراع مع المرض. إنا لله و إنا إليه راجعون https://t.co/MeErV1KqyU 12/07/2019 - 20:16
حملة التبرع بالدم معا ننقذ احمد الاشخاص مع نوع دم AB- الرجاء التواصل مع عبد الله جبارين:0503603852 احمد محاميد: 05… https://t.co/V5dWf7xFsQ 12/02/2019 - 23:01
: قوات من الشرطة والمخابرات تقتحم منزل القيادي الدكتور سليمان بزعم التفتيش عن مواد تتعلق بمنظمة "محظورة" https://t.co/2zj2OEE6Lp 11/25/2019 - 15:31
بتهم التحريض على “الإرهاب” وتأييد منظمة “محظورة”: محكمة إسرائيلية تدين الشيخ في “ملف الثوابت” https://t.co/pLN7ZF6Fux 11/24/2019 - 13:09