صانعات الغد المشرق يقدمن هدايا عيد الأضحى للطالبات من العائلات المستورة بقيمة 8000 شاقل

مدير مدرسة خديجة محمد أنيس محاميد : " احيي لجنة صانعات الغد المشرق على هذه المبادرة التي تعبر عن مدى العطاء لدى عضوات اللجنة وتحويل الشعارات الى واقع يبعث على التفاؤل ".

إحدى الطالبات : " أعجبتني فكرة معايدة الطالبات اقتداء برسولنا الكريم الذي كان مثالا للجود والإنفاق .آمل أن تتبع هذه الفعالية المباركة سلسلة نشاطات ايجابية في الأسابيع المقبلة. حقا هذا لنشاط بعث السرور لدى الطالبات واشعرهن ببهجة العيد ".

بمباركة الإدارة قامت مدرسة خديجة الثانوية للبنات - ام الفحم ممثلة بلجنة صانعات الغد المشرق وبالتنسيق مع مركز قسم التربية الاجتماعية المربي خالد صعابنة بمشروع المعايدة على الطالبات من العائلات المستورة بمناسبة عيد الاضحى.

نواة هذا المشروع الرابع على التوالي للجنة انطلقت بقيام صانعات الغد المشرق من مدرسة خديجة بجمع التبرعات من طالبات المدرسة ومعلميها واهل الخير واصحاب المحلات التجارية في ام الفحم والمنطقة بلغت قرابة 8000 شاقل . حيث استثمرت صانعات الغد المشرق المدرسية فضل هذه الأيام العظيمة من عشرة ذي الحجة بكسب الحسنات عبر أعمال الطاعات والخيرات والبر والإنفاق.

وفي لقاء مع الأستاذ خالد محمد صعابنة , مركز التربية الاجتماعية , حول هذه الفعاليات شكر مدير مدرسة خديجة الأستاذ محمد انيس محاميد لجنة صانعات الغد المشرق الموسعة ( من عموم الطالبات) واللجنة المصغرة ( من الثاني عشر "أ" – هبة وسناء وكوثر وذكرى ) وخالد صعابنة مركز التربية الاجتماعية ومربي 12أ وعموم القائمين على هذه الفكرة المتميزة قائلا : "يدلل ذلك على مدى التناغم بين الطالبات والمدرسة.انه عطاء مميز لهذه اللجنة المباركة وللطالبات في مدرستنا ولقسم التربية الاجتماعية والمربي خالد صعابنة الذي من صفه انطلقت نواة هذه اللجنة المصغرة ونسقت معه خطواتها وتعبر عن مدى ملازمة السير على خطى الحبيب محمد عليه السلام الذي كان السراج المنير لحلكة البشرية في عصره ".

جدير بالذكر أن طالبات المدرسة نشطن خلال هذه الأيام المباركة من عشرة ذي الحجة بأعمال البر والخير . وقد تجلى ذلك بمساهمتهن بإنجاح نشاطات لجنة صانعات الغد المشرق المدرسية عبر التبرع لمشروعهن الخيري بتوزيع هدايا العيد ( بكوبونات تصرف من محلات الألبسة والتموين المتبرعة للمشروع إضافة لتبرع الأستاذ عبد الفتاح بويرات بتكملة تكلفة الهدايا) على الطالبات من العائلات المستورة وغيرها من أعمال الخير , مما أضفى مزيدا من السعادة والسرور تألقت على وجوههن.
وفي لقاء مع احدى الطالبات قالت والغبطة تغمرها :"انا فخورة بانتمائي لمدرسة خديجة المعطاءة والمتميزة دوما بالمشاريع القيمة والمبتكرة عبر لجنة صانعات الغد المشرق ومجلس الطالبات وقسم التربية الاجتماعية" .

هذا الجو المفعم بالعطاء ابهج الجميع, حيث تسابقت الطالبات لأعمال الخير. فصمن أول تسعة أيام ذي الحجة كاملة , وهناك طالبات الثاني عشر "أ" ( اللجنة المصغرة لصانعات الغد المشرق) اللواتي نشطن مع مربيهن الأستاذ خالد صعابنة بالتحضير وبجمع التبرعات من الطالبات واهل الخير لفعالية المعايدة على الطالبات , اضافة لجمعهن التبرعات من الطالبات لتطيير رسالة شوق لرسول الله .

جدير بالذكر ان هذا هو المشروع الرابع على التوالي للجنة صانعات الغد المشرق من مدرسة خديجة , حيث سبق ذلك قيام اللجنة خلال الاسابيع الماضية بمشاريع عديدة كمشروع "القرص الطائر" , وتوزيع مجلة تربوية وتنظيف حمامات الاقصى ( بالتنسيق مع صانعات الحياة القطرية ). 

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

فريق هبوعيل يقصي متصدر الدرجة العليا فريق مكابي تل أبيب من كأس الدولة بالفوز عليه بنتيجة 3-2 https://t.co/feUQow7Zms 12/21/2019 - 22:24
وفاة الطفل احمد نعمان علي اخو عيد اغبارية بعد صراع مع المرض. إنا لله و إنا إليه راجعون https://t.co/MeErV1KqyU 12/07/2019 - 20:16
حملة التبرع بالدم معا ننقذ احمد الاشخاص مع نوع دم AB- الرجاء التواصل مع عبد الله جبارين:0503603852 احمد محاميد: 05… https://t.co/V5dWf7xFsQ 12/02/2019 - 23:01
: قوات من الشرطة والمخابرات تقتحم منزل القيادي الدكتور سليمان بزعم التفتيش عن مواد تتعلق بمنظمة "محظورة" https://t.co/2zj2OEE6Lp 11/25/2019 - 15:31
بتهم التحريض على “الإرهاب” وتأييد منظمة “محظورة”: محكمة إسرائيلية تدين الشيخ في “ملف الثوابت” https://t.co/pLN7ZF6Fux 11/24/2019 - 13:09