نفحات الصدقة الجارية تصل لقرية زلفه

استضافت قرية زلفة يوم أول أمس السبت لقاءا خيريا مميزا لمؤسسة الصدقة الجارية, وهو اللقاء الأول من نوعه الذي يقام في القرية, وشارك في اللقاء فضيلة الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الإسلامية, الشيخ عبد الكريم حجاجره – رئيس مؤسسة الصدقة الجارية, وعدد كبير من أبناء القرية.

وافتتح اللقاء بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للقارئ عبد الله جبارين, فيما تولى عرافة اللقاء الشيخ فياض اغباريه, والذي بدوره تحدث عن دور المؤسسة الفعال, ودعا الجميع إلى دعمها, هذا وقد ألقى الشيخ محمد امارة كلمه ترحيبية باسم القرية, فرحب بالضيوف وبمؤسسة الصدقة الجارية, كما وتحدث عن عمل مؤسسة الصدقة الجارية المنظم, فهي تعمل كأي مؤسسة أخرى ذات نظام وقوانين, ودعا الجميع لدعم هذه المؤسسة والتي تضع الأموال في المكان المناسب.

بعد ذلك كانت الكلمة للشيخ عبد الكريم حجاجرة, حيث شكر الجميع على تلبية الدعوة, كما وتحدث عن فضل الصدقات والإنفاق في سبيل الله, مشيرا الى أنّ مؤسسة الصدقة الجارية تدعوا إلى تجارة رابحه مع الله, تجارة تبقى لنا حتى بعد موتنا, كما وتطرق الشيخ حجاجرة إلى المشاريع التي تدعمها وترعاها المؤسسة, فهي ترعى طلبة العلم, حفظة القران الكريم, تبني المستشفيات, تكفل ألائمه والعديد من الأعمال الخيرية. وفي نهاية حديثه دعا الجميع إلى الانتساب لمشروع الأسرة المسلمة, والذي هو عبارة عن التصدق بخمسون شاقلا شهريا.

أما الكلمة الختامية فكانت لفضيلة الشيخ رائد صلاح, تحدث فيها عن فضل مجالس الذكر والتي يباركها الله, فهي مجالس يجبها الله. وقد اشتمل حديثه على نصرة دين الله, وهذه النصرة تأتي من إنفاقنا وتصدقنا في سبيل الله وفي سبيل ديننا الإسلامي, فعلينا أن نبذل الغالي والنفيس كما كان يفعل الصحابة والتابعين الكرام, حيث أنهم كانوا كثيري التصدق, لأنهم عرفوا أن من أراد الجنة فعليه أن يعطي وينفق في سبيل الله.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 18 10/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 10/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 10/16/2019 - 11:00
الباحث صالح لطفي: كان الشيخ محمود نِعمَ الوالد والمربي والعابد. عندما سمعت نبأ مقتله أول ما سألت إن كان ابنه معه فق… https://t.co/nI3lJnHl0c 10/16/2019 - 10:58
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 10/15/2019 - 11:00