يوم المعاق في مدرسة الأمل للتعليم الخاص

 يوم المعاق في مدرسة الأمل للتعليم الخاص بمناسبة ذكرى يوم المعاق العالمي ونظرا للاهتمام الخاص الذي توليه مدرسة الأمل للتعليم الخاص – أم الفحم أقامت يوم الأربعاء وبالتعاون مع قسم الشبيبة في بلدية أم الفحم الاحتفال بيوم المعاق العالمي وذلك بمشاركة مفتش التعليم الخاص الأستاذ احمد كبها , السيد زكي اغبارية ممثلا عن البلدية , الدكتور الشيخ رائد فتحي , السيد محمد صالح اغبارية مدير قسم الشبيبة , مديرة المدرسة إيمان محاجنة وطاقم الهيئة التدريسية وشخصيات أخرى .

افتتح الحفل باستقبال باهر للمدعوين وتولى عرافة الحفل الأستاذ احمد رضا جبارين الذي رحب بالأهل وجميع الحضور وبتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب حسين , لتلقي مديرة المدرسة إيمان محاجنة كلمتها أمام الحضور مشيدة بهذا الاحتفال ورحبت بالضيوف وكل من ساهم في إنجاحه , مشيرة إلى أهمية ذكرى هذا اليوم وإقامة مثل هذه الحفلات للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحنا الفرصة لأهالي الطلاب أن يشاهدوا أبناءهم وهم في قمة السعادة من خلال إشراكهم في فعاليات عديدة , وصرح الأستاذ احمد كبها مفتش التعليم الخاص في كلمة عن أهمية هذا اليوم بالنسبة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وشكر من خلال كلمته بلدية أم الفحم السابقة واثني على تعاونها المثمر في خدمة طلابنا من هذه الفئة في تقدم مجال التعليم الخاص ويأمل من إدارة البلدية القادمة أن تستمر في دعم ورعاية هؤلاء لطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة .

الإسلام والمعاق

ثم ألقى الدكتور الشيخ رائد فتحي محاضرته بعنوان " الإسلام والمعاق " وبين كيف اهتم الإسلام بالمعاق اهتماما بالغا وأولاهم رعاية وعناية خاصة فقد كرم الإسلام المعاقين وعدم جرح مشاعرهم . ثم كانت الكلمة الختامية لعريف الحفل الأستاذ احمد رضا جبارين حيث قام بالشكر الجزيل لكل من قام بتلبية الدعوة وشكر أيضا قسم الشبيبة في بلدية أم الفحم على ما بذلوه من جهد في إنجاح هذا الحفل وأيضا كل من قام بالتبرع للمدرسة وللطلاب .

تخلل الحفل العديد من الفعاليات الطلابية وعروض موسيقية تقدمها جوقة المدرسة , هذا كما وأعرب جميع المشاركين عن سعادتهم لهذا اليوم وتوجهوا بكلمات الشكر والعرفان للقائمين والمبادرين لهذا اليوم .

 يوم المعاق في مدرسة الأمل للتعليم الخاص

 يوم المعاق في مدرسة الأمل للتعليم الخاص

 يوم المعاق في مدرسة الأمل للتعليم الخاص

 يوم المعاق في مدرسة الأمل للتعليم الخاص

 يوم المعاق في مدرسة الأمل للتعليم الخاص

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 27 - 18 10/19/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 18 10/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 10/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 10/16/2019 - 11:00
الباحث صالح لطفي: كان الشيخ محمود نِعمَ الوالد والمربي والعابد. عندما سمعت نبأ مقتله أول ما سألت إن كان ابنه معه فق… https://t.co/nI3lJnHl0c 10/16/2019 - 10:58