عائلة المرحومة عالية محاميد تفند إدعاءات الشرطة

جاد الله أغبارية: شيعت اليوم الجمعة جماهير غفيرة من حي الخضورومدينة أم الفحم وقرى وادي عارة الى مثواه الاخير جثمان المرحومة الشابة عالية محاميد (34عاما) التي لقيت مصرعها أمس الخميس بعد شجار مع شقيقها . ومن جهة أخرى فندت عائلة المرحومة عالية محاميد رواية الشرطة الأولية حول مقتل المرحومة على خلفية ما يسمى بشرف العائلة .

وفي حديث  مع عم المرحومة وعميد العائلة الشيخ حسين علي محمود محاميد قال: "رواية الشرطة الأولية بأن مقتل المرحومة على خلفية شرف العائلة هي رواية لا أساس لها من الصحة ،وما حدث هو شجار بين المرحومة وشقيقها أدى الى إصابتها بطعنة بالخطأ أودت بحياتها، فالمرحومة معروفة بأخلاقها الحميدة وعصاميتها وسمعتها الطيبة". وأضاف الشيخ حسين: "الشرطة قدمت للصحافة معلومات أولية خاطئة لذلك سنعمل على مقاضاة الشرطة قانونياً وطلب إعتذارها".

أما د. زياد محاميد أحد أقارب المرحومة  قال: "تقدم لخطبتها عريس متزوج من أم الفحم ولأسباب معينة عارض ذلك إخوتها وعلى خلفية عقد القران دار نقاش حاد بين المرحومة وشقيقها ولما أصرت على حقها تعرضت لضربة أودت بحياتها، فالمرحومة معروفة بأخلاقها الحميدة ولا غبار على سمعتها الطيبة وعملت تطوعاً لعمل الخير في عدد من الجمعيات الخيرية".

هذا وقد أصدرأهالي حي الخضور في مدينة أم الفحم بياناً شرحوا من خلال تفاصيل ما حدث وقد جاء فيه:

"حول مصابنا الأليم بوفاه إبنتنا الغاليه عليا محاميد بالخطأ أثر نقاش مع أخ لها حول عريس تقدم لها. توفيت علياء محاميد بعد طعنه بسكين من أخ لها بعد نقاش حاد حول العريس الذي تقدم لها ليملك عليها شرعاً. إذ رفضه الأخوه لأسباب معينه. وثار النقاش ليتحول لعنف. إن سبب الوفاه كان ضربه سكين هدف بها أخوها تخويفها أثر نقاش حول الموافقه على عريس تقدم لها من أم الفحم. وكان عريساً تقدم لخطبتها لتكون له زوجه ثانيه لكن الأخوه لم يوافقوا على العريس .وبعد نقاش حاد إستعمل أحدهم سكين مطبخ لتخويفها فطعنها بالخطأ وجرحها في منطقه حساسه توفيت أثرها. رحمها الله".

التعليقات

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 20 - 11 12/15/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 8 12/14/2018 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 16 - 7 12/13/2018 - 10:00
حكم الجمع بين الظهر والعصر يوم الجمعة بسبب المطر https://t.co/1f9eYw3ovv 12/12/2018 - 13:15
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 17 - 12 12/12/2018 - 10:00