رساله شكر لاهالي ام الفحم الذين سددوا دفع الارنونا

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي المواطن..أختي المواطنة
يا ابن/ة هذا البلد الطيب
إلى كلّ فرد في بلدنا الحبيب أم الفحم، أبعث إليكم رسالة شكر وتقدير وعرفان ومحبّة، إلى كلّ من تجاوب سخيّا في دفع مستحقاته من ضرائب "الأرنونا"، هكذا ظننا بأهل هذا البلد الأوفياء للأمانة الذين يسارعون في الخيرات ولا يترددون في أن يكونوا يدا تبني وتعمّر في هذا البلد ـ بلدنا جميعا ـ الى ان تصل نسبه الجبايه 80% .
اخي المواطن ...اختي المواطنة ..أهلنا الكرام
ولكن...حال الديون المستحقة ما زالت كبيرة، بحاجة إلى شحذ الهمم، لذا فاننا نهيب بكم جميعا أهلنا في أم الفحم اعتبار هذا النداء توجها شخصيا لكل فرد منكم، إن يأخذ كلّ منكم زمام المبادرة في المسارعة في تسديد الديون المستحقة عليه، فتحية لكلّ من يمدّ يد العون ليكون شريكا في بناء أم الفحم، لكلّ من يبني ويؤسس في اعمار هذا البلد.
وعليه ، فإن إدارة المجلس البلدي تتوجه الى المواطنين الكرام وتعلمهم ان كل مواطن يستحق الاعفاء او أي تسهيلات وتخفيضات بضريبة الارنونا، يتوجب عليه القيام بترتيب الدفع قبل انتهاء السنة، وان لم يفعل ذلك فإنه يفقد هذا الحق، ولذا اناشد المواطنين الذين لم يدفعوا الضريبة حتى الآن، التوجه لمكاتب قسم الجباية في البلديه لدفع الديون .فكن عونا لنا في هذه الشدّة، معينا لبلدك على الرخاء، ونعدكم أننا لن نبخل في العطاء لمستقبل بلدنا وعمرانه بإذن الله تعالى.
فسداد المستحقات لضريبة "الأرنونا" يعني :
أنك تحبّ بلدك وتنتمي إليه..يعني أن تنير الشارع أمام بيتك وبيت جارك وأهل بلدك...يعني أن يكون أمام بيتك نظيفا وكذا بيت جارك وأهل بلدك...أن تساهم في رفع مستوى تعليم ابنك في المؤسسات التربوية...أن تعين على المحافطة على البنى التحتية لهذا البلد..فكن ممن يحققون قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:
]أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس(
فكن نافعا للناس في بلدك الطيّب... ولنكن .. جسدا واحدا نحب الخير لبعضنا البعض، فعطاؤنا منوط بعطائكم...وعمران بلدك يعود لهمّتك وعطائك ومسارعتك لرفع الشدائد.
وتذكّر.. سداد مستحقات الدّيْن هو عمل ديني ووطني... دينيّ بأنك تؤدي الأمانة في سداد الدَّيْن...ووطنيّ بأن تكون منتميًا حقًا لبلدك...فحقق شرع الله في سداد الديْن...وكن وطنيا في انتمائك...

بمحبّة كبيرة
بلال ظاهر- نائب رئيس البلدية
رئيس القسم المالي

بلال ظاهر- نائب رئيس البلدية

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 08/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 23 08/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 34 - 22 08/16/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 22 08/15/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 33 - 21 08/14/2019 - 11:00