المنتدى النسائي البلدي يواصل محاضراته

استمرارا" لفعاليات التواصل التي يعمل عليها المنتدى النسائي البلدي لتوثيق العلاقات بين الفئات المختلفة في المجتمع الفحماوي , أكان ذلك بين الأجيال أو بين الآباء والأبناء أم بين المؤسسات التي تخدم الشرائح المختلفة, من مدارس ومراكز لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة او فئة المسنين , قامت السيدة سعدة ياسين مديرة المنتدى النسائي بتقديم محاضرة لأمهات طلاب مدرسة ابن خلدون بعنوان " كيف نبقي قنوات الأتصال مفتوحة بيننا وبين أبنائنا " . وقد حضرت هذا اللقاء العشرات من الأمهات اللواتي أبدين الأهتمام الشديد لهذا الموضوع , حيث ان هناك فجوة كبيرة آخذة بالأتساع بين الآباء والأبناء بسبب التغير السريع لنمط الحياة والتي أحدثته وسائل التكنولوجيا الحديثة ,الأمر الذي يلزمنا للعمل جاهدين على الحد من هذه الفجوة , والعمل على التقارب والتفاهم بينهم , من أجل ضمان مجتمع آمن وسليم . وقد قامت على تنسيق هذا اللقاء مع ادارة المدرسة السيدة عفيفة اغبارية عضوة في المجموعة القيادية " سنبلات المنتدى " وعضوة في لجنة أولياء الأمور في مدرسة أبن خلدون .

وقد تخلل هذا اللقاء كلمة لمديرة المدرسة السيدة سهام توفيق التي أثنت على التعاون المشترك بين المدرسة والمنتدى النسائي والأمهات أنفسهن سعيا" للنهوض بمجتمع صالح,لأن طلابنا اليوم هم رجال المستقبل الذين سيقودون البلد , فان تربوا تربية سليمة ستكون قياداتنا سليمة ان شاء الله وسيكون مجتمعنا سليم الأمر الذي سنفتخر به بأذن الله . كما وقامت على شرح البرامج التي تعمل عليها المدرسة من أجل تحسين العملية التربوية .

وفي نهاية اللقاء طالبت الأمهات الأستمرار بمثل هذه الفعاليات التربوية من أجل كسب الآليات والمهارات لتربية الأبناء .

كما وقامت الأمهات بتوجيه من مديرة المدرسة بجولة للمراكز التي أسست في المدرسة , كمركز الرياضيات واللغة الانكليزية واللغة العربية .

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 18 10/18/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 28 - 19 10/17/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 10/16/2019 - 11:00
الباحث صالح لطفي: كان الشيخ محمود نِعمَ الوالد والمربي والعابد. عندما سمعت نبأ مقتله أول ما سألت إن كان ابنه معه فق… https://t.co/nI3lJnHl0c 10/16/2019 - 10:58
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 21 10/15/2019 - 11:00