افتتاح المختبر علمي على اسم المرحوم خليل ابو زينة في مدرسة مصمص الابتدائية

في أجواء من العطاء والعمل الخيري احتفل بافتتاح “مختبر الخليل للعلوم” في مدرسة مصمص الابتدائية، وذالك على اسم المرحوم خليل يوسف ابو زينة جبارين الذي كان مديراللمدرسة طوال أربعة عقود. وشارك في الافتتاح العشرات من المربين والمعلمين والطلاب بالاضافة الى عائلة المرحوم.
وتحدثت في افتتاحية البرنامج المربية ريم زياد اغبارية مديرة المدرسة، التي شكرت عائلة المرحوم على تبرعها السخي من اجل تجهيز المختبر بالمعدات والأدوات العلميةاللازمة. وتحدث عن أولياء الأمور السيد محمد ناصر الذي أكد على المكانة الخاصة للمرحوم ابو زينة في قلوب أهالي مصمص.
ثم تحدث المحامي جمال زهير نيابة عن المجلس المحلي طلعة عارة مشيرا الى مساهمة المرحوم في تربية الأجيال المثقفة والوطنية في مصمص. كما وتحدث النائب د.عفواغبارية، قريب العائلة، وأكد على تفاني المرحوم في خدمة البلد والمنطقة ورسالته التربوية والوطنية من جيل الى جيل.
وكانت الكلمة الختامية عن عائلة المرحوم قدمها الدكتور يوسف تيسير جبارين، ابن اخ المرحوم، الذي شكر الهيئة التدريسية ولجنة أولياء أمور الطلاب على احتضان المشروع،وقال: ان في هذا المشروع تجسيدا للرسائل العلمية والتربوية والوطنية التي زرعها المرحوم في نفوس كل من عرفه، وخاصة لما فيه من تواصل مع مدرسة وبلدة مصمص التيقضى المرحوم حياته في خدمتها. و خصّ د. جبارين بالشكر زوجة وأبناء وبنات المرحوم على هذا المشروع السخي.
وانتقل بعدها الحضور لإزالة الستار عن لائحة غرفة المختبر من قبل زوجة المرحوم ومديرة المدرسة، ثم استمتع الحضور بفقرات علمية للطلاب عرضوا من خلالها وبصورةمشوّقة المعدات القيمة والمواد التعليمية في المختبر.

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 15 - 7 03/05/2019 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 14 - 7 03/04/2019 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 16 - 8 03/03/2019 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 12 - 6 03/02/2019 - 10:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 13 - 8 03/01/2019 - 10:00