ادارة المكابي تتهم رجال الأعمال بالتخلي عن الفريق وعبيدة عبد اللطيف يهدد برفع شكوى ضد الادارة

صالح معطي أغبارية

قبل حوالي اسبوع ونصف اعلنت ادارة فريق مكابي ام الفحم بان رجل الاعمال عبيدة عبد اللطيف سوف يساهم بدعم ودفع عجلة الفريق وسيقدم مبلغا ماديا ، او جلب لاعبي تعزيز لدعم الفريق الذي يقبع في المرتبه الاخيرة في دوري الدرجة الاولى.
الا ان محمد ابو رجا اعلن يوم امس بان جميع رجال الاعمال والادارات السابقة قد تخلت عن فريق مكابي ام الفحم ولم تلتف حوله وقام هو شخصياً بدفع مبلغ 600 الف شيقل من اجل سداد ديون الفريق من حسابه الخاص.
وعليه توجه مراسلنا الى رجل الاعمال المعروف عبيدة عبد اللطيف حول ما صرحه سابقاً ايهاب جعص حول دعمه للفريق وحول ما صرحه محمد ابو رجا حول تخلي رجال الاعمال عن الفريق . وتحدث عبيدة عبد اللطيف قائلاً: " انا قبل حوالي اسبوع ونصف تم دعوتي من قبل فريق مكابي ام الفحم لحضور اجتماع تم عقده بمقر الفريق بحي عين ابراهيم وقد قمت بالحضور وتلبيه الدعوة التي البيها لجميع الفرق الفحماوية التي تقوم بدعوتي لحضور اجتماعات لها من اجل ان اقدم لهم استشارات حول موضوع الفريق وليس من اجل دعم الفريق بتاتاً".
واضاف عبيدة:"خلال الاجتماع تحدثت للجميع بان الفريق يعاني من ازمة صعبة ومن اجل استكمال المسيرة بشكل صحيح الفريق بحاجه الى فريق جديد ومدرب جديد من اجل المنافسة ضمن الدرجة الاولى او ان يتم حل الفريق وانهاء مسيرته , هذا ما تحدثت به لاداره فريق مكابي ام الفحم ولم اقم بتقديم اي وعود بدعم الفريق مادياً او جلب لاعبي تعزيز".
واستكمل عبيدة حديثه قائلا : "ادارة مكابي ام الفحم قامت باستدانت مبلغ ما يقارب الـ 100 الف شيقل وبحالة لم يتم اعادة المبلغ سوف اقوم برفع شكوى ضد ادارة الفريق التي تعلم بانه كيف من الممكن ان ادعم الفريق وانا اريد منهم مبلغ من المال؟".
واختتم عبيدة حديثه :"بانه يتمنى النجاح والتوفيق لجميع الفرق الفحماوية وان يتحسن وضع فريق مكابي ام الفحم وان تنافس جميع الفرق الفحماوية على الصعود للدرجات العليا".

ادارة المكابي تتهم رجال الأعمال بالتخلي عن الفريق وعبيدة عبد اللطيف يهدد برفع شكوى ضد الادارة

إضافة تعليق جديد

اتبعونا على تويتر

درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 21 07/16/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 30 - 21 07/15/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 31 - 20 07/14/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 29 - 21 07/13/2019 - 11:00
درجة الحرارة المتوقعة في مدينة , لهذا اليوم: 32 - 22 07/12/2019 - 11:00